الارشيف / أخبار مصرية

 إيهاب منصور يطالب "الصحة" بصرف بدل مخاطر للمهندسين العاملين فى القطاع الطبى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

/629038/إيهاب-منصور-يطالب-الصحة-بصرف-بدل-مخاطر-للمهندسين-العاملين-فى-القطاع-الطبى

طالب المهندس إيهاب منصور،  نقيب المهندسين بالجيزة، ووكيل لجنة الاسكان بمجلس النواب، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان لمناقشة الموازنة العامة للعام المالي 2021/ 2022، بصرف بدل مخاطر للمهندسين العاملين فى القطاع الطبى.

إيهاب منصور: المهندسين يواجهون مخاطر عديدة ويتعرضون للإصابات

وقال عضو مجلس النواب، إيهاب منصور" فى كلمته، خلال اجتماه اللجنة ، إن المهندسين يواجهوا نفس المخاطر ويتعرضوا للإصابات ويجب على الوزارة الوفاء بالتزاماتها ووعد وزيرة الصحة فى شهر يوليو ٢٠٢٠ بإدراج المهندسين فى قانون بدل مخاطر العدوى.

409c30eb27.jpg

 

 

ووصف وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إيهاب منصور، هذا الأمر الذى تم الإشارة إليه، بأنه مصيبة كبرى لا تنظر إليها الوزارة، ويجب الالتفاف إليها سريعًا والعمل على حلها.

0d35beee54.jpg

 

 

وكان قد أحال مجلس النواب، في جلسته العامة الأسبوع الجاري، البيان المالي الذي ألقاه ، وزير المالية، الدكتور محمد معيط، بشأن الموازنة العامة للعام المالي الجديد 2021 / 2022 إلى لجنة الخطة والموازنة لمناقشته وإعداد تقرير بشأنه لعرضه على المجلس.

e2d318429b.jpg

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر  إيهاب منصور يطالب "الصحة" بصرف بدل مخاطر للمهندسين العاملين فى القطاع الطبى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا