الارشيف / أخبار مصرية

طارق هاشم : « النادى المصرى يواجه إهمال وعدم إنشاء ملعب للفريق حتى الأن »

/629043/طارق-هاشم---النادى-المصرى-يواجه-إهمال-وعدم-إنشاء-ملعب-للفريق-حتى-الأن

قال طارق هاشم  عضو مجلس إدارة النادى المصرى فى تصريحات لبرنامج “ بى أون تايم “ ، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 أنه حتى الأن لا يلعب النادى المصرى على ملعبه منذ 9 سنوات ، ولا يوجد أى توضيح بشأن موقف نقل المباريات من برج العرب حتى الأن ، ذاكرا عدم الاهتمام بإنشاء إستاد للنادى المصرى، فى ظل شعبيته الجماهيرية التى يتمتع بها فى بورسعيد .

ويرى هاشم  أن النادى المصرى يواجه تعنت كبير بشأن نقل جميع مبارياته فى الدورى المصرى، فى ظل عدم لعبه على ملعبه حتى الأن ، ومنذ 9 سنوات .

ونجح النادى الأهلى في الفوز على النادى المصرى البورسعيدى ، في مباراة صعبة جمعت الفريقين أمس على إستاد الأسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ 15 لمنافسات الدورى المصرى الممتاز ، وإنتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد ، أحرز الهدفين مهاجم الأحمر محمد شريف ، ويرفع الأهلى رصيده الى 36 نقطة ، ليأتى في المركز الثانى من جدول الدورى ، خلف الزمالك صاحب المركز الأول بـ 39 نقطة .

تشكيل الأهلي و المصري في الدوري 

تشكيل النادى الأهلى 

 حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - سعد سمير– رامي ربيعة  – كوكا.    خط الوسط : أكرم توفيق – عمرو السولية – محمد مجدي افشة. 

خط الهجوم: محمد شريف – حسين  الشحات - محمود كهربا.  ويجلس على دكة بدلاء النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي كلا من : علي لطفي - محمد هاني - ياسر إبراهيم - أليو ديانج - مروان محسن - صلاح محسن - وليد سليمان - طاهر محمد طاهر - ناصر ماهر.

تشكيل المصرى أمام الأهلى

بينما جاء تشكيل المصري لمواجهة الأهلي في الدوري كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد دعدور.

خط الدفاع: كريم العراقي- عمرو موسى - أحمد شوشة - أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: حسن علي -  سعيدو سمبوري- فريد شوقي.

خط الهجوم: عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - أحمد جمعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طارق هاشم : « النادى المصرى يواجه إهمال وعدم إنشاء ملعب للفريق حتى الأن » على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا