الارشيف / أخبار مصرية

صور.. إغلاق 16 منشأة فى الإسكندرية لمخالفتها إجراءات مواجهة كورونا

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

جدة - نرمين السيد - واستهدفت الحملات المقاهى والمطاعم والمحال التجارية المخالفة للإجراءات الاحترازية بأحياء "وسط، شرق، غرب، المنتزه ثان"، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.


وقال اللواء علاء يوسف، رئيس حى وسط الإسكندرية، إن جرى إغلاق 5 مقاه و3 محال بحى وسط، وتغريمها 33 ألف جنيه لعدم التزامها بإجراءات مواجهة جائحة كورونا.

حملات على المقاهى بالإسكندرية


وأضاف رئيس حى وسط، أن الحملة شملت ضبط 29 زجاجة كحول و7 علب كمامات مجهولة المصدر بأحد الصيدليات، بالإضافة إلى تحرير 23 محضرا بمخالفات متنوعة.

حملات على المقاهى بالإسكندرية
حملات على المقاهى بالإسكندرية

بينما أغلق حى غرب الإسكندرية مركزين للدروس الخصوصية بمنطقة مينا البصل، تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

حملات على المقاهى بالإسكندرية


وفى حى شرق الإسكندرية، أسفرت الحملات عن إغلاق 3 محال للألعاب الإلكترونية، وتحصيل غرامات تقدر بـ 10 آلاف جنيه، وتحرير 25 محضر لمخالفات "أمن صناعى، ورصد بيئى، وتموين، وصحة، وعدم إعلان أسعار".

حملات على المقاهى بالإسكندرية


وفى سياق متصل، أغلق حى المنتزه ثان 3 ورش، لعدم تطبيقها مواعيد الغلق المقررة من مجلس الوزراء، فضلا عن إعدام مواد غذائية  منتهية الصلاحية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور.. إغلاق 16 منشأة فى الإسكندرية لمخالفتها إجراءات مواجهة كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا