الارشيف / أخبار مصرية

بـ 12 سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق 9 سيارات ميكروباص و2 ملاكى بشبرا الخيمة.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بقيادة العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بعدد من السيارات الميكروباص والملاكى، بجوار شارع مجمع المدارس خلف قسم ثان شبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيدي ورود بلاغ بنشوب حريق بعدد من السيارات الميكروباص والملاكى بمنطقة بجوار شارع مجمع المدارس خلف قسم ثان شبرا الخيمة.

على الفور انتقل المقدم مصطفى صابر مدير وحدة الحماية المدنية بشبرا الخيمة، وجرى الدفع بـ 12 سيارات إطفاء، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح، وبالفحص تبين نشوب الحريق بـ 9 سيارات ميكروباص وسيارتى ملاكى، وتحرر محضر بالواقعة وتلوت النيابة التحقيق.

70771-بعد-السيطرة-على-الحريق

 

49091-استمرار-تصاعد-الأدخنو

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بـ 12 سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق 9 سيارات ميكروباص و2 ملاكى بشبرا الخيمة.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا