الارشيف / أخبار مصرية

وزير الأوقاف: غلق مسجدين فى المنوفية لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية

جدة - نرمين السيد - اعتمد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الأربعاء، قرار لجنة أزمة "كورونا" بديوان عام الوزارة بغلق مسجد المغفرة بناحية شبرا باص بمركز شبين الكوم، والمسجد القبلى بناحية كفر الجلابطة بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

وذكرت وزارة الأوقاف، فى بيان اليوم الأربعاء، أن قرار إغلاق المسجدين جاء بسبب عدم التزام روادهما بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا".

وأكدت الوزارة أن طاعة الله (عز وجل) لا تنال بمعصيته سبحانه فى أذى الخلق ومن كان يحب بيوت الله (عز وجل) فليحرص على بقائها مفتوحة من خلال التزامه بالتعليمات والإجراءات الوقائية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف: غلق مسجدين فى المنوفية لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا