أخبار مصرية

ثلاثي الأهلى يخضعون لإختبار لتحديد موقفهم أمام الاتحاد بالدوري

/629885/ثلاثي-الأهلى-يخضعون-لإختبار-لتحديد-موقفهم-أمام-الاتحاد-بالدوري

يخضع ثلاثي الأهلى  أيمن أشرف ، سعد سمير ، بدر بانون ، لإختبار طبي غدا ، وذلك قبل المران الجماعى للفريق ، إستعدادا لمواجهة الإتحاد السكندرى ، يأـى الإختبار من أجل تحديد مصير الثلاثي من المشاركة في المران ، وبالتالي تحديد موقفهم من دخول قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري من عدمه .

يعاني الثلاثي من إصابات مختلفة من فترات قصيرة جاءت الإصابات كالأتى : أيمن أشرف : إشتكى أيمن أشرف من الإرهاق الشديد ، مما أدى إلى الإصابة بخشونة في الركبة ، وتناوله لحقن للإستشفاء ، وقرر الجهاز الطبي بإدارة أبو عبلة إعطاء اللاعب فترة راحة ، على إثرها غاب أيمن عن مباريات الفريق الماضية .

بدر بانون : يعاني المغربي من إجهاد عضلي ، وقرر الجهاز الفنى بأمر من الجهاز الطبي في القلعة الحمراء إرحة اللاعب خوفا من تفاقم الإصابة .

سعد سمير : إشتكى سعد من شد في العضلة الضامة منعته في المشاركة في مباراة الأحمر أمام غزل المحلة أمس .

يُحدد الكشف الطبي الذي يخضع له الثلاثي غدا قبل المران موقفهم من المباريات القادمة ، ويتم توضيح الأمر للجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى هل يسمح تواجدهم في قائمة الفريق لمواجهة الإتحاد السكندرى من عدم التواجد .

الأهلي يبحث عن سبب تراجع الفريق

في سياق أخر تنوى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح ، عقد جلسة مع بيتسو موسيمانى قريبا خلال الأيام المقبلة ، وذلك من أجل المناقشة في عدة أمور خاصة بالفريق ، يأتى على رأسها معرفة أسباب تراجع أداء الأحمر .

الجدير بالذكر أن أخر مباراة خاضها الأحمر كانت أمس أمام غزل المحلة ، ولم يتمكن الأهلى من الفوز ، حيث إنتهت نتيجة المباراة بتقدم المحلة بهدف دون رد ، ترتب على ذلك غضب إدارة القلعة الحمراء وتقرر تطبيق عقوبات على اللاعبين بسبب تراجع الأداء ، والنتائج الغير مرضية لجماهير القلعة الحمرء .

موقف الفريق في الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة من أصل 17 مباراة في هذا الموسم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ثلاثي الأهلى يخضعون لإختبار لتحديد موقفهم أمام الاتحاد بالدوري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا