أخبار مصرية

فيديو - مسحراتى المحروسة .. خليك مسامح وشوشنا سمحة

جدة - نرمين السيد - وحملت حلقة اليوم عنوان "التسامح"، حيث قال المسحراتى فيها: "وشوونا سمحة وقلوب مسامحة وااللى مخاصمنى جاى يصالحنى دموعى نزلت حبابى سبحة.. خليك مسامح رمضان كريم والله أكرم .. يا شعب مصر أنت اللى باقى أنت المعلم للدنيا والدنيا لسه فى أولى ابتدائى".

وتابع: "يا مصر مربيانى ومعلمانى من صغرى يانى نشيد بلادى.. طول عمرى شايفك مجاهدة ولا قلتى مرة أنا مجهدة.. رغم البلايا رافعها راسها وسيدة".

 

جدير بالذكر، أن برنامج "مسحراتى المحروسة" يأتى بالتعاون بين منصة بلاتفورم، والمجلس القومى للمرأة، حيث يجوب المسحراتى شوارع القاهرة التاريخية.

ويهدف البرنامج إلى التعزيز من قيم الانتماء الوطنى ونبذ الإرهاب والتطرف، من خلال رسائل فنية تدعو إلى المحبة والتسامح ونبذ الكراهية والتعصب الأعمى، بالإضافة إلى ترسيخ مفهوم المواطنة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو - مسحراتى المحروسة .. خليك مسامح وشوشنا سمحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا