الارشيف / أخبار مصرية

فرج عامر: «اعدلو أو ألغو الكرة المصرية وإلا ستدمر»

/630166/فرج-عامر-اعدلو-أو-ألغو-الكرة-المصرية-وإلا-ستدمر

نشر فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حساية الشخصي توتر مهاجماً الحكم محمد الحنفي، الذي أدار لقاء فريقه أمام الزمالك مساء أمس الخميس باستاد القاهرة الدولي، في الجولة 20 للدوري المصري. وكتب فرج عامر عبر حسابه على "تويتر": "حدث ما توقعناه، والكابتن محمد الحنفي تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة ضد طارق حامد لاعب الزمالك لصالح عبد الكبير الوادي في بداية اللقاء". وأضاف: "فوضنا أمرنا لله، ولكن لا يصح ما يحدث لأنه سيدمر الكرة المصرية". وتابع: "اعدلوا واتقوا الله أو ألغوا اللعبة ووفروا علينا احتراق الأعصاب".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فرج عامر: «اعدلو أو ألغو الكرة المصرية وإلا ستدمر» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا