الارشيف / أخبار مصرية

نقل النواب : سنفتح ملف خروج القطار الروسى بمنطقة العياط عن القضبان

جدة - نرمين السيد - قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن اللجنة سوف تفتح خلال مناقشاتها لبيان الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات ملف خروج القطار رقم 1014 الروسى القادم من القاهرة والمتجه إلى أسوان عن القضبان عند قرية كفر بركات بمدينة العياط مساء أمس.

وأكد "عابد"، فى تصريح أدلى به منذ قليل، أن هذا الملف سيظل مفتوحاً أمام اللجنة بصفة مستمرة حتى يعرف أعضاء اللجنة وأعضاء مجلس النواب الأسباب الحقيقية التى وراء هذه الظاهرة الخطيرة، خاصة بعد أن كشف الفريق كامل الوزير أمام مجلس النواب عن قيام بعض الصبية بفك مسامير قضبان السكك الحديدية وقيامهم ببيعها، إضافة إلى نشر بعض وسائل الإعلام لفيديوهات أكدت صحة كلام وزير النقل.

وكشف النائب علاء عابد، عن أنه انتقل إلى موقع الحادث النائب نادر الخبيرى عضو لجنة النقل والمواصلات بناء على تكليف من هيئة مكتب اللجنة لمعرفة أسباب الواقعة ومناقشتها أثناء انعقاد اللجنة خلال عرض النائب نادر الخبيرى للتقرير الذى قام بإعداده بشأن هذه الواقعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نقل النواب : سنفتح ملف خروج القطار الروسى بمنطقة العياط عن القضبان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا