الارشيف / أخبار مصرية

دعاء عريبي توزع 2000 كرتونة غذائية على الاسر الأكثر إحتياجا بمناسبة عيد الفطر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

/630788/دعاء-عريبي-توزع-2000-كرتونة-غذائية-على-الاسر-الأكثر-إحتياجا-بمناسبة-عيد-الفطر

قامت النائبة دعاء عريبي عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب؛ بتوزيع ٢٠٠٠ كرتونة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بمناسبة شهر رمضان العيد وعيد الفطر المبارك في محافظة الغربية.

de56881d67.jpg

 

 

ويأتي ذلك انطلاقا من دورها الخدمي والمجتمعي ومشاركتها للدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن لتخفيف العبء عنه ودعم الأسر الأكثر احتياجا خاصة في ظل مجئ شهر رمضان وعيد الفطر في ظل جائحة كورونا.

2fce3b0899.jpg

 

 

تزامن العيد مع أزمة فيروس كورونا

وأضافت: يأتي العيد هذا العام وسط ظروف أزمة فيروس كورونا المستجد، وندعو الله أن تعبر بلادنا الأزمة بفضل الدعوات الخالصة وبخطوات رشيدة من قيادة حكيمة داعية من الله أن يزيل هذه الغمة وينجي مصر والعالم أجمع منها.

4dc32cedba.jpg

 

 

واختتمت عريبي: ندعو الله أن يحفظ مصر قيادة وشعبا من كل سوء.  

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دعاء عريبي توزع 2000 كرتونة غذائية على الاسر الأكثر إحتياجا بمناسبة عيد الفطر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا