الارشيف / أخبار مصرية

الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسى والمصريين بمناسبة عيد الفطر المبارك

جدة - نرمين السيد - وقال المجلس فى بيان "نتوجه بالتهنئة الخالصة بهذه المناسبة الغالية للرئيس عبد الفتاح السيسى وقاداتنا، وندعو الله أن يوفقهم إلى ما يؤدى إلى رفعة البلاد وتقدمها وازدهارها".

وأضاف المجلس "نستقبل العيد هذا العام وسط ظروفٍ خاصة يشهدها العالم من أزمة ڤيروس كورونا المستجد، وندعو الله أن تعبر بلادنا الأزمة بفضل الدعوات الخالصة وبخطوات رشيدة من قيادةٍ حكيمة".

وتابع "انتهى شهرٌ كريم صُمنا فيه وقُمنا ودَعونا الله، فنرجو من الله أن يتقبل منا ما قدمنا".

واختتم المجلس "حفظ الله الوطنَ قيادةً وشعبًا من كل سوء، وكل عام ومصرنا الحبيبة والأمة العربية والإسلامية فى أمن وأمان وصحة وازدهار".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسى والمصريين بمناسبة عيد الفطر المبارك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا