الارشيف / أخبار مصرية

في اليوم العالمي للتمريض.. تنسيقية شباب الأحزاب تحتفي بمرضي وممرضات المستشفيات العامة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

/630892/في-اليوم-العالمي-للتمريض-تنسيقية-شباب-الأحزاب-تحتفي-بمرضي-وممرضات-المستشفيات-العامة

في يناير عام 1974، وبالتحديد يوم 12 مايو، بدأ الاحتفال بيوم التمريض، حيث وافق هذا اليوم الذكرى السنوية لميلاد فلورنس نايتينجيل، والتي اشتهرت بأنها مؤسسة التمريض الحديث.

657a40e5fd.jpg

 

 

edd73b9508.jpg

 

 

التنسيقية تهنيء أطقم التمريض

وبهذه المناسبة توجه وفد من تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، مكون من النائب عمرو يونس عضو مجلس النواب، النائبة سها سعيد عضو مجلس الشيوخ، النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب، والأستاذ محمود خليل عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، إلي إحدي المستشفيات العامة في لفتة تحمل كل معاني التقدير لطاقم التمريض بالمستشفى، وهو ما لاقي استحسان وامتنان الممرضين.

1abae0a7b1.jpg

 

 

2a0874fcd1.jpg

 

 

و تهنيء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أطقم التمريض بيومهم العالمي، كما تؤكد علي وافر تقديرها واحترامها للتضحيات الجليلة التي تبذلها أطقم التمريض في جميع المستشفيات وخاصةً في وقت الجائحة، إذ يؤكدون دائمًا علي استعدادهم للتضحية وإخلاصهم للوطن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر في اليوم العالمي للتمريض.. تنسيقية شباب الأحزاب تحتفي بمرضي وممرضات المستشفيات العامة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا