الارشيف / أخبار مصرية

فيديو.. وزير الأوقاف: حافظوا على الإجراءات الاحترازية حتى تكتمل فرحة العيد

جدة - نرمين السيد - قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الرسول صلى الله عليه وسلم قال "للصائم فرحتان، إذا أفطر فرح بفطره وإذا لقى الله فرح بصومه" سواء بفطر يوم من رمضان أو بالفطر الأكبر وانتهاء الشهر الكريم.

وأضاف وزير الأوقاف، خلال فيديو نشر على قناته الرسمية على "يوتيوب"، اليوم الثلاثاء، أنه حتى يظل العيد فرحة، لابد من الاهتمام بأمرين مهمين، الأول منهما التوسعة على الفقراء والمساكين فيكون بذلك العيد فرحة على الجميع.


وأوضح أن الأمر الثانى هو الالتزام بالإجراءات الطبية الوقائية والاحترازية، وأن يكون ذلك نمط حياة فى الظروف الحالية، حفاظا على حياتنا وأرواحنا وأرواح من بجوارنا حتى لا يتحول العيد إلى حزن بفقدان حبيب أو قريب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. وزير الأوقاف: حافظوا على الإجراءات الاحترازية حتى تكتمل فرحة العيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا