أخبار مصرية

صور.. تنسيقية شباب الأحزاب تناقش قانون المسؤولية الطبية مع نقابة الأطباء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - اجتمع ممثلو نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأعضاء لجنة الصحة بها بوفد من ممثلى نقابة الأطباء، وتضمن وفد النقابة الدكتورة نجوى الشافعى وكيل النقابة، والدكتور أسامة عبد الحى الأمين العام للنقابة.

كما ضم وفد التنسيقية من مجلس النواب أحمد مقلد، عمرو درويش، أميرة صابر، محمد إسماعيل، ومن مجلس الشيوخ هيام فؤاد، وسها سعيد ومن لجنة الصحة الدكتور محمد غنيم، والدكتور محمد أبو النور.

وتناول اللقاء عددًا من الموضوعات المهمة والمحورية على رأسها قانون المسؤولية الطبية والذى عُقد اليوم ورشة عمل أولية لمناقشته مع التنسيقية، والتى تدعم بدورها الأطباء وتثمن أدوارهم المحورية فى خدمة الوطن والمواطن.

وتطرق اللقاء أيضًا لأهم القضايا التى تشغل الأطباء، وعلى رأسها أزمة تكليف الأطباء وتحديات نظام الزمالة المصرية، كما تناول اللقاء بعض التساؤلات الشائعة لدى الأطباء لتفعيل دور النقابة بشكل أكبر وكيفية تنمية مواردها.تنسيقية شباب الأحزاب مع نقابة الأطباء

تنسيقية شباب الأحزاب مع نقابة الأطباء

وفى الختام أشاد ممثلو النقابة بالدور الذى تلعبه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى الحياة السياسية المصرية وبأدوارهم الفعالة تشريعيًا وتنفيذيًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور.. تنسيقية شباب الأحزاب تناقش قانون المسؤولية الطبية مع نقابة الأطباء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا