أخبار مصرية

فيديو - خبير اقتصادى : الدولة ضخت 600 مليار جنيه فى 7 أعوام لـ إعمار سيناء

جدة - نرمين السيد - وقال خلال لقاء مع الإعلامية شافكى المنيرى فى برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، إن هذه الأنفاق تعد جزءا من خطة الرئيس عبد الفتاح السيسى لإحباط المؤامرات الخارجية للاستيلاء على جزء من سيناء، والتى كانت بؤرة لأحداث دامية لعدة سنين.

وأضاف الدكتور مصطفى بدرة، القيادة السياسية استطاعت القضاء على المساعى الخارجى بشأن سيناء، مشيرًا إلى أنه تم ضخ 600 مليار جنيه خلال السبعة أعوام الماضية لإعمار سيناء وإنشاء أنفاق ومنطقة اقتصادية وإقامة العديد من الزراعات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو - خبير اقتصادى : الدولة ضخت 600 مليار جنيه فى 7 أعوام لـ إعمار سيناء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا