أخبار مصرية

وزير الخارجية: السيسى صاغ رؤية واضحة بشأن دعم السلام والتنمية بإفريقيا

جدة - نرمين السيد - وأضاف خلال المنتدى الأول لرؤساء هيئات الاستثمار فى إفريقيا المنعقد بشرم الشيخ، بحضور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الرئيس السيسى سعى منذ توليه رئاسة الاتحاد الإفريقى لخلق بنية مواتية لجذب الاستثمارات وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى صاغ رؤية واضحة بشأن دعم السلام وجهود التنمية فى القارة، مؤكدا أنه دعم أيضا طريق القاهرة كيب تاون، لافتا إلى أن تحديات كورونا فرضت ضرورة تعزيز الاستثمارات فى مجال الصحة ونقل المعرفة الطبية.

وأكد شكرى، أن الرئيس السيسى وجه بتصنيع اللقاح محليا لمواجهة فيروس كورونا. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الخارجية: السيسى صاغ رؤية واضحة بشأن دعم السلام والتنمية بإفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا