أخبار مصرية

فيديو- افتتاح معرض ديارنا أبرزها.. التضامن تستعرض جهودها خلال أسبوع

جدة - نرمين السيد - وتضمن الفيديو اختتام البرنامج القومى لتنمية الطفولة المبكرة، للجولة الأولى من تدريب المدربين لمشرفى وميسرى الحضانات لتحسين الخدمات التربوية، كما ترأست نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعى الاجتماع الثالث للجنة صندوق دعم الأشخاص ذوى الإعاقة لاستعراض إجراءات تفعيل قانون الصندوق.

وعقدت الوزارة، اجتماعا لبحث آليات تنفيذ التكليفات الرئاسية بتطوير دور الرعاية، كما تم تدريب 19 ألف طالب وطالبة فى المرحلة الخامسة من تدريبات "مودة" بالجامعات، وتم توقيع عقود العاملين بوحدات التضامن الاجتماعى فى 24 جامعة حكومية.

وشاركت نيفين القباج، فى اجتماع وزارة قطاع الأعمال العام لبحث آليات تطوير الشركة المصرية للملاحة البحرية والسياحة، كما عقدت الوزارة اجتماعا لمسؤولى برنامج "تكافل وكرامة"، لتحسين جودة خدمة المواطن ومراجعة الأسر المستفيدة لأكثر من 3 سنوات.

وأطلق صندوق مكافحة الإدمان مبادرة "اختار صحتك.. اختار حياتك" للتوعية بأضرار التدخين بمناسبة اليوم العالمى للامتناع عن التدخين.

كما افتتحت وزيرة التضامن ومحافظ دمياط معرض ديارنا للأثاث والمفروشات والسلع المعمرة، وتم تسليم 1100 صياد ببحيرة مريوط أدوات الصيد والشباك فى إطار إطلاق المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "بر أمان".

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو- افتتاح معرض ديارنا أبرزها.. التضامن تستعرض جهودها خلال أسبوع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا