الارشيف / أخبار مصرية

تسريب امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2019

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، منذ قليل، النسخة المسربة من امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2019، بالإجابات، قبل أكثر من 24 ساعة على بدء الامتحان.

يأتى هذا عقب اكتشاف تسريب امتحان الأحياء واللغة الفرنسية للصف الأول الثانوي، والتي أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بعمل تحقيق داخلى فى الواقعة لمعاقبة المسئولين، مؤكدًا أنه مع بداية الفصل الدراسى الثاني سيكون الامتحان بشكل إلكتروني، والذى من شأنه أنه سيقضى على تسريب الامتحانات.

كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، علق على تسريب امتحانات الصف الأول الثانوى 2019، مشيرًا إلى أن الدولة لا تضع المتاريس العسكرية لمنع الغش، ليظهر للناس أن موضوع تسريب الامتحانات ظاهرة مرضية، لافتًا إلى أن امتحان أولى ثانوي تجريبي ولا يضاف للمجموع.

وأشار طارق شوقي، في منشور له على جروب "ادعم طارق شوقي"، تعليقًا على تسريب امتحانات الصف الأول الثانوى 2019، أنه عندما يريد طالب الاعتماد على الغش في هذه الحالة فهو قراره الذي يعبر عن حالة مرضية لا تهدف إلى التعلم من الأساس ولا يخدع بها إلا نفسه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تسريب امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements