الارشيف / أخبار مصرية

شاومينج عرض مستمر| تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019

قبل ساعات من امتحان الكيمياء ، تم  تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019  ، عبر عدد من صفحات الفيس بوك .
تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019 
وانتشر في الساعات الماضية أوراق تؤكد  تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019  ؛ حيث زعمت بعض الصفحات أنها بالفعل الأسئلة التي سيتم الامتحان فيها غدَا الأربعاء.
 امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019 
ويعد  تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019  ، ليست الواقعة الأولى ، فأن عرض تسريب الامتحانات مستمر منذ انطلاق الاختبارات لهذا العام .
و تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019  ، جاء بجانبه أيضا تسريب الإجابات كالعادة للتسهيل على الطلاب على الرغم من ان امتحانات الصف الاول الثانوي 2019 تسير بنظام الأوبن بوك ؛ لقياس مستوى فهم الطلاب .
وكان الطلاب أبدوا غضبهم من  تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019 والامتحانات الأخرى حيث أنها تتسبب في أزمة وهي المساواة بين الجميع .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاومينج عرض مستمر| تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.