الارشيف / أخبار مصرية

فيديو| سهير عبد القادر توضح تفاصيل الدورة الثالثة لملتقى "أولادنا"

أكدت الدكتورة سهير عبد القادر، رئيس الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، أن الدورة الثالثة من الملتقى ترفع هذا العام شعار "قادرون باختلاف" حيث يسعى الملتقى لدمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع.

وأعلنت الدكتورة سهير عبد القادر، عن أسماء الدول التي تشارك بأعمالها الفنية في الدورة الثالثة من الملتقى أولادنا، بجانب مصر، ويمثلون 36 دولة عربية وأجنبية من مختلف أنحاء العالم.

جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة لملتقى "أولادنا" الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، وذلك بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

ط

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو| سهير عبد القادر توضح تفاصيل الدورة الثالثة لملتقى "أولادنا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements