الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: سما المصري توزع بخاخات كلور على الشجر والأعمدة

  • 1/2
  • 2/2

فنون - كتب امير التهامي في الخميس 26 مارس 2020 12:10 مساءً - ‏4 أيام مضت أخبار المشاهير 54 زيارة


وزعت الفنانة المصرية ، بخاخات تحوي مادة الكلور على المواطنين في الشارع لاستخدامها للتعقيم، كوسيلة لمواجهة فيروس ، الذي أصاب ما يقرب من 300 شخص بحسب البيانات الرسمية المصرية.

وظهرت سما المصري في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات ”إنستغرام“ وهي تعلق إرشادات على أحد الأعمدة الكهربائية، بالإضافة لتوزيع بخاخات كلور على المواطنين.

وعلقت سما المصري على الفيديو، قائلة: ”نزلت الشارع النهاردة أربط رشاشات مياه وكلور في العواميد والشجر عشان حماية الجسم من الكورونا“.

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت السبت، تسجيل 9 حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد، جميعها لمصريين خالطوا حالات مصابة جرى اكتشافها مسبقا، فيما سجلت حالتي وفاة جديدتين بهذا الوباء.

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: سما المصري توزع بخاخات كلور على الشجر والأعمدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا