الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: ميريام كلينك عارية دون ملابس داخلية وتستر حلماتها بـ “شعرها”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فنون - كتب امير التهامي في الجمعة 3 أبريل 2020 10:42 مساءً - ‏39 دقيقة مضت أخبار المشاهير 182 زيارة


شاركت المثيرة للجدل اللبنانية ميريام كلينك متابعيها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصورة تخطت فيها جميع الخطوط.

واعتاد الجمهور على قيام كلينك بنشر صور شبه عارية لها بالإضافة إلى تصريحاتها المثيرة للجدل والجريئة، عدا عن أغانيها وكليبتها الأشبه بالأفلام الإباحية.

إلا أن هذه الصورة فاقت كل التوقعات وجعلت الجميع يتساءل ماذا بعد ذلك؟ ما الذي من الممكن أن تفعله كلينك من أجل إثارة الجدل حولها والبقاء تحت الأضواء حتى لو بطريقة غير مشروعة.

فقد ظهرت كلينك في الصورة عارية تمامًا من الأعلى بدون أي قطعة ملابس، وسترت مفاتنها بخصلات شعرها التي أسدلتهم على صدرها لتُظهر أكثر مما تخفي.

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: ميريام كلينك عارية دون ملابس داخلية وتستر حلماتها بـ “شعرها” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا