الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: ميريام كلينك عارية دون ملابس داخلية تسأل جسمى حلو ولا لأ

  • 1/2
  • 2/2

فنون - كتب امير التهامي في الاثنين 13 أبريل 2020 11:16 صباحاً - ‏3 دقائق مضت أخبار المشاهير 1 زيارة


اثارت المغنية الاستعراضية ميريام كلينك ، الجدل من خلال احدث المنشورات الجريئة والفاضحة التي نشرتها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي .

ونشرت ميريام قبل ساعات قليلة صورة جديدة وهى تنام على ظهرها بدون ملابس داخليه وخارجية وغطت صدرها بيدها وسألت جمهورها جسمى حلو ولا لأ .

وتوالت ردود جمهورها ،حيث اختار كل منهم منطقة بجسمها ،بينما اتهمها البعض الآخر بالترويج للاباحية.

واكتسبت ميريام كلينك شهرة واسعة منذ انطلاقتها كفنانة استعراضية ، ليس بالفن الهادف الذي تقدمه ولا بسبب صوتها الماسي العذب ، وإنما لجرأتها الكبيرة في الظهور وقدرتها على استعراض مقوماتها الأنثوية بشكلٍ صريح وواضح على الملأ وأمام عدسات الكاميرا .

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: ميريام كلينك عارية دون ملابس داخلية تسأل جسمى حلو ولا لأ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا