الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: إعلامية مصرية بـ “mbc” تنشر صورتها عارية في الحمام بالخطأ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


فنون - كتب امير التهامي في الخميس 28 مايو 2020 10:09 صباحاً - أحدثت الإعلامية المصرية أصالة كامل المذيعة بقناة “mbc”، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورتها عارية مرتدية بالملابس الداخلية بالخطأ عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

واستمرت الصورة منشورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لمدة 10 دقائق قبل أن تنتبه لها وتقوم بحذفها، وتهدد من ينشرها بملاحقته قضائيًا.

وظهرت الإعلامية المصرية الشابة، مرتدية “مايوه بكيني”، ونظارة شمس وتقف أمام المرآة في الحمام وتلتقط صورًا لنفسها.

وبعد حذف الصورة كتبت :” متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط !!.. رح انجلط حسبي الله نزلت ۱۰ دقايق وانتبهت ولا ناس ما عندها ذوق ولا إحساس نشروها”.

وتابعت الإعلامية المصرية “اللى قاعد ينشر هيتحاسب قانونيًا.. بليز
منشنوني على الحسابات”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: إعلامية مصرية بـ “mbc” تنشر صورتها عارية في الحمام بالخطأ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا