الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: الراقصة صافيناز ببدلة رقص شفافة تكشف عن جسمها بالكامل

فنون - كتب امير التهامي في الأربعاء 15 يوليو 2020 11:12 مساءً - ‏49 دقيقة مضت أخبار المشاهير 482 زيارة

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الاستعراضية صافيناز، بعد أن نشرت فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على موقع تبدال الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وأنهالت التعليقات على فيديو صافيناز فور نشره، مما وصفها الجمهور بالإطلالة الجريئة، وصنعت صافيناز من خلال تلك الإطلالة جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وأطلت صافيناز على جمهورها من خلال الفيديو بملابس رقص جريئة للغاية، ومكشوفة تماماً، وتعرضت لتنتقادات لاذعة من متابعيها، بينما طالب آخرون من صافيناز بأن ترتدي بدلة رقص متحشمة عن التي كانت ترتديها في مقطع الفيديو.

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: الراقصة صافيناز ببدلة رقص شفافة تكشف عن جسمها بالكامل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.