الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: ما شاء الله على مؤخرتي .. شاهد رولا يموت تستحم عارية تمامًا

  • 1/2
  • 2/2

فنون - كتب امير التهامي في الأحد 26 يوليو 2020 10:13 مساءً - ‏55 دقيقة مضت أخبار المشاهير 244 زيارة

أحدثت الفنانة اللبنانية رولا يموت، أخت الفنانة الشهيرة هيفاء وهبى، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديو جرئ للغاية وهي تستحم بالمياه داخل منتجع صحي وعارية تمامًا.

ونشرت “يموت” الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت كاتبة : “تدليل مؤخرتي الذهبية في المنتجع الصحي”.

وتابعت:” ماشالله خلقة الله.. لا شفط ولا نحت ولا ربط معدة ولا Bulimia nervosa ولا شي.. الحمدالله يا رب وماشالله ناعم ومكثر”.

وأثار الفيديو غضب متابعيها، خاصة وأنها دائمة إثارة الجدل بنشر صور وفيديوهات توصف بـ”الإباحية” تستعرض فيها جسدها بشكل مثير وجرئ.

لكن ما جعل البعض يهاجمها بشدة تعليقها على الفيديو الذي اعتبره البعض مستفزًا لذكر الله في وصف جسدها ومؤخرتها.

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: ما شاء الله على مؤخرتي .. شاهد رولا يموت تستحم عارية تمامًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.