الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: “شبه عارية”..شاهد إنجي علي تثير الجدل بإطلالة جريئة على البحر

  • 1/2
  • 2/2

فنون - كتب امير التهامي في الاثنين 27 يوليو 2020 12:14 صباحاً - ‏26 دقيقة مضت أخبار المشاهير 171 زيارة

أثارت الإعلامية إنجي علي، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة لها بإطلالة اعتبرها البعض شبه عارية وجريئة على البحر.

حيث نشرت إنجي علي الصورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”، وظهرت بإطلالة مثيرة، ترتدى كاش مايوه جذابا يكشف الكثير من جسدها، أثناء قضائها عطلة الصيف في الساحل الشمالي.

وتقدم إنجي علي أسبوعيا برنامج “أسرار النجوم” على إذاعة “نجوم إف إم”، والذي تستضيف عبره أشهر نجوم الفن في السينما والدراما.

وتعرضت “علي” لانتقادات كثيرة وهجوم من جانب بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب نشرها صورة مثيرة للجدل وجريئة بهذا الشكل، لكنها تجاهلت التعليقات السلبية ولم ترد عليهم.

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: “شبه عارية”..شاهد إنجي علي تثير الجدل بإطلالة جريئة على البحر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.