الارشيف / منوعات عامة

أفضل الوصفات لإزالة انتفاخ تحت العين بمكونات سهلة وبسيطة

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر أفضل الوصفات لإزالة انتفاخ تحت العين بمكونات سهلة وبسيطة والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - يعاني البعض من وجود انتفاخ تحت العين، وسنوضح في هذا المقال أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من انتفاخ تحت العين، والتي من ضمنها وصفة الزيوت الأساسية، حيث تحتوي الزيوت الأساسية على خواص طبيعية تعمل على تقليل هذه الانتفاخات، ومن ضمن هذه الزيوت زيت اللافندر الذي يساعد على تهدئة البشرة والأعصاب الموجودة في منطقة العين.

طرق إزالة انتفاخ تحت العين

ويعد زيت الليمون على تقليل الإجهاد، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تمنح الجلد الموجود أسفل العين الحيوية والنضارة، ويقوم زيت البابونج بتقليل التهيج والالتهابات، ويتم تحضير مزيج الزيوت عن طريق وضع قطرة من كل زيت على ملعقة صغيرة من الماء، وتدلك منطقة أسفل العين بلطف قبل النوم.

ينصح الخبراء أنه عند استخدام هذه الزيوت لإزالة انتفاخ تحت العين، يجب توخي الحذر، وذلك لأنها تسبب تهيجاً في حالة تسربها داخل العين، وتعد وصفة الشاي الأخضر من اهم الطرق لإزالة هذه الانتفاخات، نظراً لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى قدرته على تجديد الجلد حول العين، وتقليل الورم والتهيج، كما أنه يحتوي على العفص الذي يعالج التهابات العين.

أفضل الوصفات لإزالة انتفاخ تحت العين بمكونات سهلة وبسيطة

أفضل الوصفات لإزالة انتفاخ تحت العين بمكونات سهلة وبسيطة

ومكونات هذه الوصفة هي ( كمية من الماء البارد، وكيسين من الشاي الأخضر)، وتحضر عن طريق نقع أكياس الشاي الأخضر بالماء البارد، ثم توضع هذه الأكياس المبردة على العيون المغلقة، وتترك لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، وتكرر هذه الطريقة عدة مرات يومياً للحصول على نتائج سريعة في إزالة انتفاخ تحت العين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أفضل الوصفات لإزالة انتفاخ تحت العين بمكونات سهلة وبسيطة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا