الارشيف / منوعات عامة

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش بسرعة وبمكونات بسيطة وسهلة

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر وصفات طبيعية لتكثيف الرموش بسرعة وبمكونات بسيطة وسهلة والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - تسعى الكثير من النساء إلى البحث عن طرق كثيرة لتكثيف الرموش، ومن أهم هذه الطرق  هي التدليك، حيث أن للتدليك عدة فوائد صحية ومن ضمنها أنه عند تدليك الجفون يحفز تدفق الدورة الدموية، وهذا يحفز نمو الشعر ويجعله كثيفاً، كما يجب تناول المواد الغذائية التي تحتوي على البروتينات، والحديد والزنك، والفيتامينات، كما ينصح بتناول مكملات فيتامين E.

طرق طبيعية لتكثيف الرموش

يساعد الفازلين في تكثيف الرموش وتطويلها بشكل سريع، بالإضافة إلى قدرته على جعل البشرة التي تحيط بالعين ناعمة وملساء، ويتم استعماله عن طريق توزيع مقدار من الفازلين على الرموش بالاستعانة بماسكارا نظيفة، ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر في صباح اليوم التالي، وتكرر هذه العملية يومياً.

ينصح الخبراء باتباع عدة نصائح والتي من ضمنها التخلص من المكياج قبل النوم، وتناول الأطعمة الصحية المتوازنة، بالإضافة إلى الابتعاد عن استعمال الأنواع الرديئة من مكياج العيون، حيث تسبب حساسية للعيون، وينصح بتنظيف الرموش والجفون باستعمال غسول خالي من المواد الكيميائية.

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش بسرعة وبمكونات بسيطة وسهلة

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش بسرعة وبمكونات بسيطة وسهلة

كما يجب اتباع هذه النصائح لتكثيف الرموش عن طريق تجنب الضغط بشدة على الرموش عند كبسها بمكبس الرموش خاصة في حالة استعماله بانتظام، كما ينصح بعدم استخدام الرموش اللاصقة، وذلك لأن اللاصق الذي يثبتها بالرموش الطبيعية يؤدي إلى خسارة كمية من الرموش الطبيعية عند إزالتها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وصفات طبيعية لتكثيف الرموش بسرعة وبمكونات بسيطة وسهلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا