الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: ملاك الكويتية.. تزوجت 6 مرات وكادت تسبب أزمة بين بلدين وفيديو فاضح هزها

فنون - كتب امير التهامي في الخميس 27 أغسطس 2020 11:15 مساءً - وُلدت الممثلة ملاك الكويتية في 27 أغسطس عام 1982 في الكويت، وإسمها الحقيقي هو عهود عوض، وأحبت الفن منذ الصغر، فشاركت في مسرحيات مدرسية عديدة.

بدأت مسيرتها الفنية في عام 2003 بمسلسل “الخطر معهم 3″، وظهر نجاحها بعد أن شاركت في عملين عام 2005، هما “فريج صويلح” و”الدريشة”، ثم توالت أعمالها.

لديها ابنة من زوجها الأول إسمها “أنفال”، وفي عام 2010 تزوجت من الشاعر مناف نذر، وأنجبت منه بعام 2011 إبنهما “علي”، إلا أنهما تطلقا.

وفي عام 2017 أعلنت ملاك زواجها من شاب عراقي يدعىعلي محمد العتيبي، وبعد شهر واحد من زواجهما في 28 أيلول/سبتمبر 2017، أعلنت إنفصالهما بعدما اكتشفت خداعه لها.

بعد أشهر قليلة من طلاقها من زوجها الرابع، فاجأت ملاك جمهورها، بكشفها عن زواجها للمرة الخامسة.

كما كشفت عن أول حرف من اسم عريسها، حيث كتبت حرف “K”، وبجواره رسمة لخاتمالزواج.

وفي شهر أيلول/سبتمبر عام 2018، أعلنت عقد قرانها وخطوبتها من رجل لم تكشف عن هويته كما لم تذكر تفاصيل، إلا أنها إكتفت بذكر عقد قرانها لتثير فضول متابعيها، والذين أطلقوا العديد من التساؤلات حول الأمر، خصوصاً أنها إنفصلت منذ أشهر عن زوجها، فزواجها السابق لم يدم شهر واحد.

أعلنت ملاك أن زوجها نصاب ويريد أن يسترجع الذهب مقابل الطلاق الذي طالبت به، بعدما اكتشفت أنه متزوج من 3 نساء غيرها، ولكنه لم يخبرها بذلك، كما أكدت أنه سبق أن نصب على فتيات كثيرات وتزوج بهن، وهنّ غير قادرات على فعل شيء، كما نشرت وثيقة زواجها منه، وعلّقت: “عقبال ما أنشرلكم ورقة طلاقي”.

روجت لشائعة زواجها من 4 رجال
إعترفت ملاك في تصريحات سابقة بأنها هى التي روجت أخبار غير حقيقية حول زواجها اربع مرات من قبل، لكن في نفس الوقت أعلنت أنها بصدد الزواج لمرة جديدة، لكنها رفضت الإفصاح عن العدد الحقيقي لزيجاتها حتى الآن.

كادت تسبب أزمة بين العراق والكويت
تعرّضت ملاك لانتقادات من الجمهور العراقي، بعدما نشرت في حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أعلاماً لجميع الدول الخليجية المشاركة في مباريات كأس الخليج 23 عام 2017 لكرة القدم بإستثناء العراق، على الرغم مشاركته في المباريات، ولدى سؤالها عن السبب ردت: ” لأن دولة العراق غير خليجية”، لتنهال عليها التعليقات المنتقدة، معتبرين أنها تنكّرت لأصلها على اعتبار أن والدتها عراقية.
إلا أنها قررت الرد بقسوة، وقالت: “الخليج تاج على رؤوسكم، لدي العديد من المنافقين والامام علي قال أهل الشقاق والنفاق، ولا أريد من أهل الشقاق والنفاق متابعتي. حسّنوا صورتكم أمام الناس، انتو وكندرتي (حذائي) واحد”.

الفيديو الفاضح
هددت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد،ملاك، بعد الإتهامات الموجهة لها، في نسب مقطع الفيديو الفاضح، الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتظهر فيه فنانة وهي ترقص في إحدى السهرات الخاصة، بطريقة مخلّة بالآداب.

وقالت في مقطع فيديو، موجّهة حديثها الى ملاك: “معكم ساعتين توضحون الأمور ولا رح تشوفوا شي ما شفتوا قبل”، مشيرة الى أنها ليست هي التي في الفيديو الفاضح.

وكانت ملاك قد ردّت أيضاً على إتهامها بظهورها في مقطع الفيديو الفاضح، مشيرة الى أن “صاحبة الفيديو تبدأ بحرفي (الباء والألف) وكانت محجبة”، هو ما دفع الجمهور للزج بإسم بدرية أحمد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: ملاك الكويتية.. تزوجت 6 مرات وكادت تسبب أزمة بين بلدين وفيديو فاضح هزها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.