الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: حسين الجسمي يحقق رقمًا قياسيًا بعد اعترافه بـ”الإدمان”

فنون - كتب امير التهامي في السبت 29 أغسطس 2020 12:20 مساءً - ‏44 دقيقة مضت أخبار المشاهير 67 زيارة

حقق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، نجاحًا كبيرًا بأرقام قياسية وصلت إليها أغنيته الجديدة التي يعترف فيها “بإدمان محبوبته” في أغنيته “بالبنط العريض”.
وتخطت الأغنية حاجز الـ 24 مليون مستمع بعد مرور أسبوع فقط على طرحها وهو رقم قياسي جديد لحسين الذي يُحقق نجاحات كبيرة في أعماله.

وتقول الأغنية:

“بدمنك وبقيت مزاج .. أتلحق بقى دي ف إيديك .. ما انت في لُقاك العلاج .. آه لقيت الطبطبه .. واقوى لو ما انتش بعيد .. ضحكتك فيها كهربا .. بابقى زي واحد جديد”.

أغنية “بالبنط العريض”من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين بنفسه وتوزيع ومكساج وماستر: توما.

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: حسين الجسمي يحقق رقمًا قياسيًا بعد اعترافه بـ”الإدمان” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا