الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: زوجة «أوس أوس» تخطف الأنظار في أول ظهور بعد وفاة ابنهما

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فنون - كتب امير التهامي في الأحد 30 أغسطس 2020 04:02 مساءً - خطفت زوجة نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس»، الأنظار في أول ظهور لها منذ وفاة رضيعها في حفل زفاف شقيقة الفنان مصطفى خاطر.

وظهرت زوجة اوس اوس مرتدية بدلة سوداء وبدون مكياج حدادا على وفاة رضيعها.

وكشفت ايمي شقيقة اوس اوس عن سبب وفاة نجل شقيقها قائلة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: “أرجوكم كفاية مكالمات ورسائل عن سبب الوفاة .. كلنا وضحناها أن الوفاة طبيعية لا كورونا ولا وقع ولا حد عمله حاجة”.

وأضافت : “ياريت يكون فيه تقدير واحترام لمشاعر البعض أنا ليه اقعد أرد على مكالمة وأقعد بالساعة احلف باللى حصل أنه قدر وعمره انتهي ، شكر الله سعيكم ماحدش يتصل بيه ولا يبعتلي رسائل وياريت ماحدش يعمل لروايدا منشن علي الخبر عشان بيفضل موجود عندها “.

يشار إلى أن الطفل الرضيع علي ابن الفنان أوس أوس، توفي بعد نحو 3 أشهر من ولادته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: زوجة «أوس أوس» تخطف الأنظار في أول ظهور بعد وفاة ابنهما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.