الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: منع «أمل الأسمري» من دخول «الرياض بارك» بسبب ملابسها

فنون - كتب امير التهامي في الأحد 30 أغسطس 2020 04:02 مساءً - ÿÔ0íÄ

‏42 دقيقة مضت أخبار المشاهير 42 زيارة

منع رجال الأمن في «الرياض بارك»، مشهورة سناب شات السعودية أمل الأسمري ، من الدخول وهو الأمر الذي سجلته في مقطع فيديو لإخراجها بسبب ملابسها.

وقالت الأسمري في الفيديو ، أنها ترتدي فستاناً مناسباً للقوانين وهو تحت الركبة ، وليس فوق الركبة .

وأوضحت الأسمري أنهم أوقفوها في زاوية كأنها طالبة معاقبة ، ورفضت الخروج من الرياض بارك وتمسكت بحقها في الدخول قائلة : ” والله ما اطلع والله ما اطلع” .

وتابعت هذي منشأة عامة تتبع قوانين الذوق العام ، وأنا لم أخالف القوانين ، والله هذي مسخرة ، مشيرة أنها محجوزة في زاوية حتى تأتي الدوريات .

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: منع «أمل الأسمري» من دخول «الرياض بارك» بسبب ملابسها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.