الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: في سابقة هي الأولى من نوعها… سيدة سعودية تترشح لرئاسة ناد رياضي


فنون - كتب امير التهامي في الاثنين 14 سبتمبر 2020 11:33 مساءً - قدمت سيدة سعودية من منطقة الجوف (شمال غرب البلاد)، أوراق ترشحها لرئاسة نادٍ رياضي في المنطقة.

وتعتبر “عواطف السهو” أول سيدة سعودية تتقدم لمنصب من هذا القبيل، وهو ما يعد سابقة من نوعها في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا الصدد، قالت “السهو”، إن “المرأة السعودية قيادية وقادرة.. سأثبت هذا الشيء عند تسلمي منصب رئاسة نادي القلعة”.

وأضافت، “الفكرة كانت قديمة، وتجددت لدي الرغبة في الترشح، وواجهتني صعوبات كثيرة في المجتمع، منها: (الرسائل، والمغردين)، وهذا طبيعي في كل شيء.. كل إنسان سيواجه صعوبات في أي خطوة يخطوها”.

وأكدت عواطف السهو، أنها “ناقشت الفكرة مع زوجها أحمد السهو، فكان من المشجعين والداعمين لي”، وفقا لموقع صحيفة “سبق” السعودية.
ووعدت السيدة السعودية جماهير النادي بتغيير جذري حال فوزها بالمنصب.

خبر مهم ترشح سيدة سعودية لرئاسة نادي،، السيدة عواطف السهو من #الجوف قدمت نفسها ومجموعتها للترشح لنادي رياضي محلي
قانونيا الترشيح نظامي بقي اجابة هيئة الرياضة،، تنتظر قادم الأيام

وتتنافس عواطف السهو على رئاسة نادي القلعة الرياضي بسكاكا ضمن قائمتين، تضمان أكثر من 15 عضوا، وهي العنصر النسائي الوحيد بينهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: في سابقة هي الأولى من نوعها… سيدة سعودية تترشح لرئاسة ناد رياضي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.