الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: تصريحات رسمية عن صحة أمير الكويت

  • 1/2
  • 2/2


فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 12:35 صباحاً - كشف رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد، عن الحالة الصحية لأمير البلاد.

جاء هذا في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي بعد ظهر اليوم عبر الاتصال المرئي.

وأحاط رئيس مجلس الوزراء المجلس بالتحسن الذي تشهده الحالة الصحية للأمير الشيخ صباح الأحمد.

كما دعا مجلس الوزراء الجميع إلى استقاء المعلومات المتعلقة بصحة صاحب السمو،من مصادرها الرسمية.

واستمع مجلس الوزراء إلى شرح قدمه وزير الصحة حول آخر تطورات انتشار ڤيروس كورونا المستجد عالميا واقليميا، موضحا أن الڤيروس متطور بالعالم بشكل يومي حيث بلغ أكثر من 29 مليون مصاب وأيضا ازدياد المصابين بدول الجوار، حيث لوحظ مؤخرا ازدياد أعداد المصابين بالڤيروس ويرجع ذلك إلى التهاون وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وكثرة المخالطة والتجمعات في الآونة الأخيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: تصريحات رسمية عن صحة أمير الكويت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.