الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: ميريام كلينك تضع قدم فوق قدم فظهر المحظور دون ان تشعر

  • 1/2
  • 2/2


فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 12:35 صباحاً - فجرت عارضة الأزياء اللبنانية مريام كلينك موجة غضب واسعة على مواقع التواصل، بعد نشرها كعادتها عدة صور فاضحة وعارية فى آخر ظهور لها .

وكما عودت كلينك الجمهور بتعريها و صورها الفاضحة وبالأخص بعد عملية تجميل الصدر التي خضعت لها كلينك منذ فترة لابراز مفاتنها، بات من الواضح ان كلينك أصبحت مهووسة بشكلها و تفاصيل جسمها بطريقة جنونية.

ونشرت ميريام عبر خاصية الستوري في حسابها صورة ظهرت بها كلينك واضعة قدم على قدم بشكل فاضح ما ادى الى ظهور منطقة حساسة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: ميريام كلينك تضع قدم فوق قدم فظهر المحظور دون ان تشعر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.