الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: معها ماجستير وتجيد عدة لغات تتحوّل لمتسولة بمحافظة مصرية


فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 06:36 مساءً - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام مصرية مقطع فيديو صادم، يظهر الاعتداء على مريضة نفسيا في محافظة الأقصر جنوب مصر.

وفي التفاصيل بحسب ما تم تداوله وأكده شهود العيان أن أن المعتدى عليها من محافظة القاهرة ومقيمة فى شوارع الأقصر منذ سنوات.

كما أنها تتحدث عدة لغات وحاصلة على الماجستير، منوهين إلى أن خلافات عائلية كانت سببا فى هروبها من القاهرة إلى قدومها إلى الأقصر في صعيد مصر.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله أحد الأشخاص، وهو يقوم بالاعتداء بالضرب على السيدة، التي تعاني من مرض نفسي بميدان الملك عبدالله في مدينة الأقصر.

كما يظهر الفيديو سقوط السيدة على الأرض قبل أن يركلها الجاني بقدمه ويضربها ضربا شديدا، وسط محاولة المارة منعه من مواصلة الاعتداء لكن دون فائدة من المعتدي الذي لم يتم التعرف على هويته، أو سبب الاعتداء عليها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: معها ماجستير وتجيد عدة لغات تتحوّل لمتسولة بمحافظة مصرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.