الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: الإيقاع بالمتحرشين الثلاثة في السعودية

  • 1/2
  • 2/2


فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 09:41 مساءً - نجحت شرطة الرياض في المملكة العربية السعودية، في تحديد هويات ثلاثة أشخاص تحرشوا بمجوعة من الفتيات.

وظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي الأشخاص وهم يتحرشون بمجموعة من النساء بألفاظ ذات مدلولات جنسية في أحد الأماكن العامة، وتوثيقهم لذلك، ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم ثلاثة مواطنين.

وأكدت الشرطة في بيانها أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم استناداً للمادة السادسة من نظام مكافحة جريمة التحرش، لإحالتهم إلى النيابة العامة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: الإيقاع بالمتحرشين الثلاثة في السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.