الارشيف / لايف ستايل

صور : القتل بالمئات .. تقليد عمره ألف عام يهدد حياة الحيتان والدلافين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية، إن نشطاء البيئة أدانوا قتل نحو 250 حوتًا ذا الزعانف الطويلة وبعض الدلافين يوم الأربعاء الماضى قبالة قرية هفالبا، الواقعة فى أقصى جنوب جزيرة سوروى.

وكان قد أعطى وزير مصايد الأسماك جاكوب فيسترجارد قرارا بعودة الصيد فى  7 يوليو بشرط أن تجنب الجميع التجمعات الكبيرة، بعد انتشار فيروس كورونا.

وتطالب منظمة حماية البيئة "مجموعة راعى البحر للحماية البيئية Sea Shepherd" بوضع حد لما تسميه "ممارسة بربرية".

عمليات قتل الحيتان والدلافين

وتصطاد السفن لحيتان والدلافين في الخليج، حيث يخوض الصيادون ويذبحونهم بالسكاكين، تاركين البحر يتحول إلى اللون الأحمر بالدم، وبتم توزيع اللحوم على السكان فيما بعد.

عمليات قتل الحيتان والدلافين

وتمكنت منظمة  Sea Shepherd من تعطيل تلك المراسم فى العام 2014 ولكن المجموعة انتقدت التشريعات التي تجيز للسفن العسكرية الدنماركية ضمان بقاء المنظمة غير الحكومية خارج مياه جزر فارو وينقسم سكان جزر فارو حول هذه الممارسة، لكن العديد منهم يحث وسائل الإعلام الأجنبية والمنظمات غير الحكومية على احترام ثقافتها التقليدية.

عمليات قتل الحيتان والدلافين

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور : القتل بالمئات .. تقليد عمره ألف عام يهدد حياة الحيتان والدلافين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا