الارشيف / لايف ستايل

دراسة إيطالية تكشف عن عرض جديد لفيروس كورونا

وبحسب الدراسة، يسبب العرض الجديد آلامًا حادة فى رقبة الشخص المصاب ويُعرف بـ التهاب الغدة الدرقية الحاد، ويتسبب هذا العرض فى إصابة الشخص بالقلق والأرق وزيادة خفقان القلب، وقد يستمر لأسابيع أو شهور، ويخضع المريض للعلاج عادة بالمسكنات.

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

واكتشف العلماء العرض الجديد أثناء متابعة سيدة تعافت من الإصابة بفيروس كورونا، وبدأ الأطباء يلاحظون ظهور آلام حادة فى رقبتها وأخرى فى الغدة الدرقية، إضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة، ومعاناتها من حالة تُعرف بـعدم انتظام دقات القلب.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دراسة إيطالية تكشف عن عرض جديد لفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا