الارشيف / لايف ستايل

آبل تتخلى عن صناعة مينى آيفون بدءًا بعام 2022

جدة - نرمين السيد - وقال كو، فى بيان للمستثمرين، إن شركة آبل تخطط لاصدار نسختين من موبايل آيفون بأحجام 6.7 بوصة و6.1 بوصة.

وتشير توقعات كو إلى أن شركة آبل ربما تتراجع عن إصدار المزيد من نسخ موبايل الآيفون "مينى 12" الذى يتسم بأنه قليل التكلفة والذى أصدرته آبل فى عام 2020 بناء على طلبات مستخدمى هواتف الآيفون.

ولفت إلى أن قرار آبل بالتراجع عن إنتاج نسخ مصغرة من موبايلات الآيفون يرجع إلى ضعف مبيعات "آيفون مينى 12" بالمقارنة بمبيعات الآيفون الذى تتميز بأحجام أكبر للشاشة وبطارية أقوى.

وأضاف المحلل أن التحديثات الجديدة على موبايلات الايفون تتضمن جودة عالية جدًا للصورة باستخدام مكونات للكاميرا تعطى عدد وحدات 48 ميجا بيكسل، بالإضافة لتقنيات لقطات الفيديو، مؤكدًا أن الموبايلات الجديدة التى ستصدرها آبل فى العام القادم ستحمل اسم "2h22".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر آبل تتخلى عن صناعة مينى آيفون بدءًا بعام 2022 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا