الارشيف / لايف ستايل

صور.. السروال الكتان فى صيف 2021

جدة - نرمين السيد - ويساعد السروال الكتان فى منح مرتديته الشعور بالراحة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، لتمتعه بالتهوية الجيدة ولطفه على الجسم.

 

وينتشر السروال الكتان بدرجات البيج والكريمى والأبيض، ولكن تستعين بعض الفتيات بالألوان الزاهية منها الأحمر والوردى والأخضر الفستقى.

 

ويمكن تنسيق السروال الكتان مع بلوزة على شكل قميص للحصول على طلالة كلاسيكية أنيقة، وفى حالة الرغبة للظهور بإطلالة كاجوال يمكن ارتدائها مع توب مضلع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور.. السروال الكتان فى صيف 2021 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا