الارشيف / أخبار السعودية

معلومات عن رتاج الآغا وسبب وفاتها

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر معلومات عن رتاج الآغا وسبب وفاتها والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة رتاج الآغا إعلامية سودانية رحلت اليوم عن عالمنا مخلفة وراءها كمية كبيرة من الحزن والأسى على وفاة رتاج الأغا.

من هي رتاج الأغا ؟

رتاج الآغا هي إعلامية سودانية كانت تعمل في قناة النيل الأزرق واشتهرت في السودان باسم سندريلا الإعلام السوداني وكانت تحظى بعلاقات جيدة في الوسط الإعلامي السوداني كما كانت تدعم أطفال السرطان بشكل واضح.

معلومات عن جواهر الكويتية وقصتها مع مرض السرطان

التحقت ريتاج الآغا بالعمل في قناة النيل الأزرق قبل 4 أعوام، وقدمت برامج رئيسة في القناة منها “مساء جديد”، و”إف إم الصباحي”، و”ما في مشكلة”.

كما تكتب رتاج الأغا الشعر ولها قصائد منشورة عبر فيسبوك ومقاطع صوتية تتضمن أشعارها عبر يوتيوب.

سبب وفاة رتاج الأغا

وبحسب صحف سودانية ومغردون عبر مواقع التواصل فإن سبب وفاة رتاج الاغا يعود إلى هبوط حاد في الدورة الدموية بمستشفى دريم  لكن فشلت محاولات الأطباء في إنقاذها.

وقالت صحف سودانية، إن المذيعة الراحلة “كانت تعاني قبل عامين من ورم سرطاني في الحنجرة أجرت من خلاله عملية جراحية بالقاهرة، وتعافت بعده ثم عادت مجددا لممارسة نشاطها التلفزيوني”.

موعد تشييع رتاج الأغا

وأفاد مغردون سودانيون أنه تم تشييع رتاج الأغا اليوم في موكب مهب إلى مقابر الصحافة بحضور عدد من زملائها الإعلاميين.

مغردون ينعون رتاج الآغا

ونعى عدد من المغردين في السودان الإعلامية رتاج الأغا التي غيبها الموت صباح اليوم حيث قال عموري محمد بوبكر: إنا لله وإنا اليه راجعون .. في ذمة الله الاعلامية رتاج الاغا التي توفيت صباح اليوم نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويعوض شبابها الجنة كل التعازي لأسرتها وان يصبركم على فقدها وكل التعازي لأسرة قناة النيل الأزرق ايضا.

معلومات عن رحاب بدر وسبب وفاتها

رتاج الاغا

رتاج الاغا

وقال أحمد سكندري : بقلوب مومنه بقضاء الله وقدره ننعي الاعلامية رتاج الآغا سائلين الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

شعر رتاج الأغا

ونشرت صفحة الاعلامية رتاج الأغا في عيد الأم عدة أبيات قالت فيها الإعلامية الراحلة :

من نبضة القلب من أعماق وجداني
أهبت بالشّعر أن هيّا فلبّاني
في عيد أمي وفي آفاق روضتها
صدحت علّي أوفي بعض عرفاني
رأيت في عيدها الدّنيا يجمّلها
فصل الرّبيع فجاءت عطر ريحان

اقرأ أيضا :

معلومات عن ايمان براك العازمي وسبب تصدرها الترند الكويتي


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر معلومات عن رتاج الآغا وسبب وفاتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements