الارشيف / أخبار السعودية

أكثر من 26 ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” في عسير

دوت الخليج – عسير:

استقبلت عيادات “تطمن” في منطقة عسير، أكثر من 26 ألف مستفيد؛ وذلك منذ بدء العمل بها حتى الآن؛ حيث يتم تقديم خدمات عيادة “تطمن” من خلال 24 عيادة موزعة في المنطقة.

يُذكر أن عيادات “تطمن” مخصصة لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس “كورونا” المستجد المتمثلة في ارتفاع درجة الحرارة، التي قد يصاحبها ضيق في التنفس، أو سعال، وهي متاحة للجميع من مواطنين، ومقيمين، أو مخالفي نظام الإقامة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أكثر من 26 ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” في عسير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا