الارشيف / أخبار السعودية

التجمع الصحي بالأحساء يطلق حملة توعوية تطوعية

بلادي نيوز – الأحساء: 

أعلن التجمع الصحي بالأحساء عن إطلاق حملة توعوية تطوعية ميدانية تحت شعار “خليك واعي” ، والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لدى المواطنين والمقيمين في الميادين العامة بواسطة فرق تطوعية سيتم تدريبها وتأهليها على سبل الوقاية والإجراءات الاحترازية.

 

واتاح “التجمع” للراغبين في المشاركة التسجيل في الحملة من خلال منصة التطوع الصحي، حيث تنطلق يوم الأحد المقبلوتستمر حتى اليوم التاسع من شهر ذو الحجة الجاري.

 

يذكر أن الحملة تشمل المجمعات والمراكز التجارية والأسواق الشعبية، وصالات الأفراح، والمطاعم والكافيات، ومن المقرر أن يشارك فيها أكثر من 200 متطوع.

 

رابط التسجيل من خلال منصة التطوع الصحي:

https://volunteer.srca.org.sa/#!/home

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التجمع الصحي بالأحساء يطلق حملة توعوية تطوعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا