الارشيف / أخبار السعودية

اتفاقية لتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في مجال الرعاية الصحية

دوت الخليج – الرياض:

وقّعت وزارة الصحة اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بموجبها سيتم تنفيذ مجموعة من المشاريع التي تعزز ثقافة الإبداع والابتكار في مجال الرعاية الصحية في المملكة.

وتسهم الاتفاقية في تصميم مبادرات الاقتصاد السلوكي (الندج) عبر إعداد دراسة فيما يخص مبادرة رياضة المشي وتفعيل المختبر fablab، الذي يمكن المبتكرين من منسوبي الصحة من إنشاء النماذج الأولية للمشاريع، بالإضافة إلى تصميم و تنفيذ الفعاليات الإبداعية التي تسهم في نشر ثقافة الإبداع.

وتأتي هذه الاتفاقية حرصاً من وزارة الصحة على إقامة شراكات استراتيجية مع قطاع التعليم وتجسيداً للتكامل بين مختلف القطاعات الحكومية وضمن الجهود المشتركة لتوسيع مجالات الدعم الإبداعي والابتكاري في مجال الرعاية الصحية.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اتفاقية لتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في مجال الرعاية الصحية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا