الارشيف / أخبار السعودية

98 ألف متدرب ومتدربة في برامج القيادة المدرسية بتعليم عسير

دوت الخليج – عسير:

 

نفذت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، عددًا من البرامج الصيفية للقيادة المدرسية الصيفية للبنين والبنات على مستوى إدارات التعليم .

وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة سعد الجوني أنه تم تنفيذ 17 برنامجًا تدريبيا ، بواقع 41 ساعة تدريبية ، استفاد منها 98782 مشاركًا ومشاركة من مختلف الإدارات التعليمية بالمملكة ، وبلغت نسبة الحضور من تعليم عسير 28.78% ، و 71.22% من بقية الإدارات ، مشيرًا إلى أن نسبة رضا المستفيدين والمستفيدات تجاوزت 95% .

من جانبه أوضح رئيس قسم القيادة المدرسية فايز الشهري أن البرامج استهدفت تمهين القادة والقائدات في عدد من المهارات الأساسية عطفًا على دورهم المحوري والهام في العملية التعليمية .


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 98 ألف متدرب ومتدربة في برامج القيادة المدرسية بتعليم عسير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا