الارشيف / أخبار السعودية

الأحوال: بدأنا إجازة عيد الأضحى ومكاتبنا لا تعمل

دوت الخليج – متابعات:

 

أعادت الأحوال المدنية التأكيد على أن مكاتبها لا تعمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي بدأت بنهاية عمل يوم الخميس الموافق 2/ 12/ 1441هـ.

وقالت الأحوال في تغريدة لها عبر تويتر، مساء اليوم الجمعة: إنه سيتم استئناف العمل يوم الأحد الموافق 19/ 12/ 1441هـ. ويمكن الاستفادة من عددٍ من خدمات الوكالة الإلكترونية المتوفرة في منصة أبشر.

وأكدت الأحوال المدنية، أن خدمة التفويض الإلكتروني تمكن المستفيد من تفويض مواطن آخر لإنهاء إجراءاته نيابة عنه عبر منصة أبشر.

وأوضحت الأحوال، في تغريدة لها أن الخدمات هي استلام بطاقة الهوية الوطنية أو استلام شهادة الميلاد أو استلام سجل الأسرة.

وأيضًا، التبليغ عن واقعة ميلاد أو زواج أو طلاق أو وفاة، بالإضافة إلى تعديل المهنة واستلام شريحة بيانات (برنت) وأيضًا استلام إشعارات التعديل.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأحوال: بدأنا إجازة عيد الأضحى ومكاتبنا لا تعمل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا