الارشيف / أخبار السعودية

” من جرب سلفة” موقع سلفة الإلكتروني sulfah.com كيفية طلب تمويل شخصي عاجل من منصة سلفة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ” من جرب سلفة” موقع سلفة الإلكتروني sulfah.com كيفية طلب تمويل شخصي عاجل من منصة سلفة في المقال التالي

عمر شويل - جدة نوضح شرح كيفية التقديم على موقع سلفة الجديد، فكي يقوم المواطنين السعوديين في بعمل طلب قرض من خلال منصة سلفة، يجب أن يقوم بالتسجيل على المنصة حيث أنه بالفعل قد بدأ الموقع في تلقي طلبات التمويل السريع إلكترونياً، وهي تقوم بتمويل الأشخاص بمبلغ صغير يتراوح من 1000 إلى 5000 ريال سعودي وبذلك يقوم بمساعدة الكثير الذين لديهم احتياجات طارئة، وكذلك العمل على العيش في مستوى أفضل ومواكبة الغلاء، ويعد برنامج سلفة ضمن التطورات التكنولوجية حيث يتمكن الشخص من الحصول على القروض بشكل إلكتروني.

موقع سلفة الإلكتروني

وهو عبارة عن منصة إلكترونية هدفها هو تمويل الأفراد من خلال استحقاق قرض تمويل سريع لسد المتطلبات العاجلة، وهي حاصلة على ترخيص من خلال مؤسسة النقد العربي السعودي بطريقة قانونية، بما يتوافق مع كل الشروط الخاصة بأحكام الشريعة الإسلامية، ومتاح من خلاله الرد على استفسارات المواطنين التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مدى توافق هذه المؤسسة مع ضوابط الشريعة.

التقديم على طلب قرض شخصي عاجل

تستلزم شروط قبول طلب قرض شخصي،ولوج موقع سلفة تسجيل مستخدم جديد في بداية الأمر، ويقوم المواطن بالتقديم على عمل طلب تمويل القروض وبعد ذلك القيام بتسجيل كافة البيانات الخاصة بهذا المتقدم مثل رقم الجوال، البريد الإلكتروني.

منصة سلفة الإلكترونية

أخيراً النقر على زر الموافقة على الأحكام والشروط والضغط على زر استكمال التسجيل، ليقوم المواطن بعد ذلك بتحديد المبلغ الذي يريده وكذلك فترة السداد ومن ثم تكون قد قمت بطلب تمويل، وهناك رقم موحد خاص للرد على أسئلة واستفسارات العملاء عبر موقع سلفة للقروض.

تسجيل مستخدم جديد منصة سلفة

تعتبر منصة سلفة أول منصة سعودية مصرحة من قبل  مؤسسة النقد العربي السعودية والتي تعمل على منح التمويل الشخصي السريع.

وقد اضاف موقع سلفة الإلكتروني كافة المعلومات  التي قد يحتاج الاستعلام والاستفسار عنها كل عميل أو متقدم للتسجيل في منصة سلفه.

ومن خلال استوفاء كافة الاوراق والشروط المطروحة  يمكنك الدخول والقديم على  طلب تمويل شخصي سريع وفي البداية تتيح منصة سلفة تقديم التمويل  بمبلغ قليل يصل لـــــــ 1000 و حتى 5000 ريال سعودي،  كما تتيح لكل متقدم التسديد على فترات طويلة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ” من جرب سلفة” موقع سلفة الإلكتروني sulfah.com كيفية طلب تمويل شخصي عاجل من منصة سلفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا