أخبار السعودية

رابط تسجيل الدخول لمنصة مدرستي الجديد 1442.. تعرف على مواعيد حضور الطلاب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط تسجيل الدخول لمنصة مدرستي الجديد 1442.. تعرف على مواعيد حضور الطلاب في المقال التالي

عمر شويل - جدة يتزايد البحث بشكل يومي عن رابط الجديد من أجل التسجيل فيها لجميع الطلبة والطالبات، ويتساءل الكثيرين عن كيفية التعلُم من خلالها، حيث تعد منصة مدرستي أحد المنصات التعليمية والتي أطلقتها وزارة التعليم في المملكة العربية ، وذلك تزامناً مع انتشار والمعروف باسم”كوفيد 19″ وغلق كافة المدارس فى أنحاء العالم وليس المملكة فقط، وإجراء العملية التعليمية عن بُعد للحفاظ على سلامة الجميع، وإليكم فى السطور التالية خطوات التسجيل فى منصة مدرستي ورابط الدخول.

رابط تسجيل الدخول لمنصة مدرستي 1442

ومن خلال إتباع الخطوات التالية يمكن لجميع الطلاب أو أولياء الأمور التسجيل فى منصة مدرستي ومتابعة الدروس:

  • أولا عليك الدخول إلى رابط منصة مدرستي.
  • ثم النقر على خانة تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك على الطالب ملئ كافة الخانات بالبيانات المطلوبة.
  • يتم استقبال رمز التأكيد من خلال رقم الهاتف الجوال الذي تم إدخاله فى البيانات المطلوبة مسبقاً.
  • اضغط على تسجيل الدخول وسوف يظهر أمامك اللوحة الرئيسية الخاصة بمنصة مدرستي.

موعد حضور الطلاب على المنصة التعليمية

بعد تسجيل الدخول إلى المنصة سوف يعرف الطالب الجدول اليومي الخاص بالصف الدراسي المنتمي إليه، ويعرف الواجبات التي تُطلب عقب كل شرح، وأيضاً قامت الوزارة بوضع مواعيد خاصة بالحضور والانصراف لكل مرحلة تعليمية، فالمرحلة الابتدائية تكون فى الساعة الواحدة ظهراً إلى الخامسة مساءً، أما المرحلة المتوسطة فيكون فى تمام الساعة السابعة صباحاً إلى الثانية عشر ظهراً، أما عن المرحلة الثانوية فيكون الحضور من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط تسجيل الدخول لمنصة مدرستي الجديد 1442.. تعرف على مواعيد حضور الطلاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا